Category

كيف يمكنني قراءة ماكينة القمار

ينظر معظم الناس إلى مجموعة واسعة من آلات ماكينات القمار كازينو ويفترضون أنها كلها متشابهة. تشاهد المقبض ، وفتحة العملة المعدنية ، والأضواء الساطعة ، وشخصية واحدة جيدة مثل الأخرى. ومع ذلك ، إذا قمت بهذا الافتراض ، فلن ترى الكثير من المعلومات القيمة لتحديد ما إذا كنت يجب أن تلعب على جهاز قمار معين.

والمثير للدهشة ، ليست جميع الآلات هي نفسها. أفضل طريقة لفصلها هي معرفة كيفية “قراءة” ماكينة الصراف الآلي من خلال الاطلاع على جدول الدفع على المقدمة. دعونا نرى ما هي المعلومات التي يمكن العثور عليها على آلة القمار الكلاسيكية.

تبقي ال كازينو اون لاين هات في الولايات المتحدة وخارجها أنواعًا مختلفة من ماكينات القمار في جميع الأوقات. سترى ذلك في أغلب الأحيان:

المضاعف

تحتوي هذه الآلة على تعزيز للرمز المحدد وعدد الحجارة التي يتم لعبها يضاعفها. إذا دفعت الآلة 5 عملات معدنية لثلاثة ليمون عندما تلعب عملة واحدة ، فستدفع 10 لعملة معدنية و 15 لثلاث عملات معدنية لعبت. لن يعاقبك هذا الجهاز إذا كنت لا تلعب الحد الأقصى لعدد العملات. إذا كنت ترغب فقط في لعب قطعة واحدة في كل مرة ، يجب أن تبحث عن هذا النوع من الآلات.

مضاعف المكافآت

تعمل هذه الآلة مثل المضاعف ، ولكنها تقدم مكافآت إذا لعبت أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية وفزت بالجائزة الكبرى. يمكن لثلاث سبعات دفع 1،000 لعملة واحدة ، و 2000 لعملة معدنية و 10000 لعملة معدنية بحد أقصى. السؤال الرئيسي هو ما إذا كانت المكافأة تستحق لعب العملة الإضافية.

خطوط الدفع متعددة

هذه الآلات لديها أكثر من خط اللعبة. كل عملة تنشط خط معين. إذا قابلت فائزًا على خط لم يتم تنشيطه ، فلن تتلقى شيئًا. تستخدم أجهزة الكمبيوتر الأقدم ثلاثة خطوط ، لكن يمكن أن تحتوي فتحات الفيديو الأحدث على تسعة أسطر.

الشراء الفوري

هذه هي أكثر الأجهزة التي يساء فهمها في الكازينو. كل عملة تنشط دفعة مختلفة. تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية للحصول على أكبر الفوز بالجائزة الكبرى.

ومن الأمثلة على ذلك آلات سيزل في ‘7س. يدفع هذا الجهاز للكرز والحانات وسبعة ، سبعة يدفع 1000 قطعة. عندما تلعب قطعة ، فإنك تجمع فقط على الكرز. عندما تلعب قطعتين ، فإنك تجمع الكرز والحانات.

هناك حاجة إلى ثلاثة أجزاء لجمع على سيزل في ‘7. إذا ضربت الفوز بالجائزة الكبرى بعملة معدنية ، فلن تفوز بأي شيء – لن تلعب أبدًا على هذا الجهاز إلا إذا كنت تلعب أكبر عدد ممكن من العملات.

فتحات التدريجي

فتحات التدريجي تأخذ نسبة مئوية معينة من الأموال لعبت وإضافته إلى تجمع للفوز بالجائزة الكبرى.

أولاً وقبل كل شيء ، لا يُنصح مطلقًا باللعب على آلة تقدمية مع أقل من الحد الأقصى لعدد العملات – فهناك العديد من قصص الأشخاص الذين يخسرون بسبب لعبة نقود قصيرة ذات جوائز أقل تقدماً.

تجمع بعض الكازينوهات بين الآلات في منشآتها الخاصة لتقديم الجوائز الصغيرة المتطورة.

ميغابوكس و هوس الربع هي أمثلة على آلات من كازينوهات مختلفة ترتبط بتقديم “الجوائز المتغيرة للحياة”. من المهم ملاحظة أن النسبة المئوية للدفع لأدنى المكاسب يتم تخفيضها للسماح بهذه الجوائز.

سوف تجد كل المعلومات التي تحتاجها في مقدمة كل ماكينة قمار. قبل الجلوس للعب ، يستغرق دقيقة واحدة “لقراءة” الجهاز حتى تتمكن من معرفة الآلات التي تناسبك.