Category

استراتيجية الروليت دون الضجيج والوعود الكاذبة

إذا كنت تبحث عن نظام عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك لاحظت وجود الكثير من المواقع غير المرغوب فيها التي تتحدث عن “أفضل الأنظمة الفائزة” و “المكاسب المضمونة” و “الاستفادة من خطأ الكازينو” و “الامتصاص” المال “هو. “المال للطيار الآلي” وأكثر من ذلك بكثير.

لن تجد أيًا من هذا البريد العشوائي أدناه ، فقط استراتيجيات ومشورة حقيقية دون الضجيج والوعود الكاذبة. يمكنك قراءة جميع الأنظمة / البرامج التي تضمن الفوز السهل في اختبارات نظام الروليت لدينا.

تتمثل اهتمامات استراتيجية الروليت ، من ناحية ، في إدارة التمويل الخاص بك ، ومن ناحية أخرى ، زيادة فرصك في الفوز على المدى القصير عن طريق المراهنة على رهانات كبيرة للفوز بأخرى صغيرة. على سبيل المثال ، تتضمن العديد من الاستراتيجيات الواردة أدناه زيادة الرهانات بعد الهزيمة وزيادة مستمرة حتى تحقق ربحًا.

بهذه الطريقة ، تراهن بمبالغ كبيرة (الرهانات المضافة بعد كل خسارة) لكسب مبلغ صغير ، حيث لا يوجد سوى ربح صغير بعد تغطية خسائرك السابقة. في كثير من الأحيان ، تستخدم الأنظمة التقدمية المئات من جنيه استرليني / دولار / يورو للفوز فقط 1 / دولار / يورو.

وهناك اعتبار آخر هو أنه سيكون لديك المزيد من المكاسب أكثر من خسارتك للجلسات ، لكن انتصاراتك صغيرة (وفي الوقت نفسه ، تخاطر أكثر) ، وعندما تخسر ، تكون خسائرك أكبر بكثير من انتصاراتك. إنه خطر اللعب والروليت لا يختلف.

ومع ذلك ، إليك استراتيجيات الروليت المختلفة التي كتبنا عنها. هذه القائمة ليست نهائية بأي حال من الأحوال. نحن نكملها ونفتح دائمًا لإضافة أفكار من قرائنا. تواصل معنا إذا كنت تعتقد أن لديك إستراتيجية يمكن أن نكتب عنها والتي تهم قراءنا.

نظام الروليت مارتينجال

هو نظام تزداد فيه المخاطر بعد الهزيمة حتى تحقق ربحًا. يستخدم عادةً باللون الأحمر أو الأسود ، ولكن يمكن تطبيقه على الجدول بأكمله إذا تم إحراز تقدم. لم يقتصر الأمر على اجتياز كل رهان ، بل لدينا أيضًا مخططات بيانية توضح الخسارة الكلية في كل مرحلة ، وأظهر لك فرص التعرض لخسارة سيئة ، وهي: 10 نقاط حمراء متتالية إذا راهنت على اللون الأسود.

عكس مارتينجال

المعروف أيضا باسم “كلمة المرور”. هذا هو نظام تقدم إيجابي حيث تزيد رهاناتك بعد الفوز ، على أمل الفوز في سلسلة فوز مع تقليل الخسائر في حالة تشغيل جولة خاسرة.